فيس بوك تضيف دعم ابل ميوزيك على مسنجر

5

إذا كنت من محبي الموسيقى فيجب أن تسعد عند سماعك بأن خدمة ابل ميوزيك أصبت متكاملة مع تطبيق فيس بوك مسنجر الأمر الذي سيسمح للمستخدمين بتنفيذ عدد من المهام الرائعة.

 

فإذا كنت واحداً من المشتركين بخدمة ابل ميوزيك فإنه سيصبح بإمكانك بث الأغاني الكاملة من داخل تطبيق مسنجر للمرة الأولى على التطبيق، بينما لن يتمكن المشتركون بالخدمة المجانية من الاستماع سوى إلى 30 ثانية من الأغنية ومشاركتها مع أصدقائهم، ويمكنك تجربة الميزة الجديدة الآن نظراً لأنها لا تتطلب أي تحديثات.

 

ولفعل ذلك قم بفتح مسنجر على جهازك وانقر على خيار البحث وابحث عن ابل ميوزيك وسوف تحصل على رسالة تحية آلية تخبرك بأنها بإمكانها إعطاؤك اقتراحات للاستماع اعتماداً على المطرب أو الألبوم أو نوع الموسيقى التي تفضلها، كما يمكنك إضافة هذا الأمر إلى محادثة ما من خلال النقر على أيقونة + الموجودة في الزاوية السفلية اليسرى ومشاركة الأغاني مع أصدقائك.

 

إضافة لذلك يمكن لهذه الخدمة على مسنجر أن تستجيب للرسوم التعبيرية من خلال إرسال قوائم تشغيل مناسبة لنوع الرسوم التعبيرية التي قمت بإرسالها، فعلى سبيل إذا قمت بإرسال الوجه الحزين فإن النتائج التي ستراها ستكون عبارة عن أغانٍ وموسيقى حزينة.

 

يمكنك الاشتراك بخدمة ابل ميوزيك من داخل تطبيق مسنجر الأمر الذي قد يعود على ابل بعائدات كبيرة.