فيس بوك تضيف اللعبة الشهيرة Tetris إلى تطبيق مسنجر

19

تعتبر لعبة Tetris أحد أشهر الألعاب في العالم لدرجة قررت فيس بوك أن تضيفها إلى تطبيق المحادثة الخاص بها مسنجر حيث أصبحت موجودة على منصة الألعاب الفورية Instant Games على مسنجر.

 

وتعد اللعبة على مسنجر مشابهة تماما للعبة الأساسية حيث يجب على اللاعب أن يرتب الأحجار المتساقطة ويخلي الخطوط سعياً لتحقيق أكبر نتيجة ممكنة، لكن الفرق عن اللعبة الأساسية يكمن في بعض المزايا الحديثة مثل المهام اليومية وسجل النتائج على الإنترنت إلى جانب اللعب الجماعي – حيث يوجد وضع جديد للعب المتعدد يقوم فيه اللاعب باللعب بشكل منفرد ومن ثم يتحدى أصدقائه لتحطيم الرقم الذي توصل إليه.

 

ومنذ إطلاقها في عام 1984 توافرت لعبة Tetris على معظم ألعاب الفيديو تقريباً والحواسيب ولهذا من غير المفاجئ  أن نرى هذه اللعبة تشق طريقها إلى تطبيق المحادثة الشهير مسنجر، خصوصاً وأن هناك أكثر من 1,3 مليار مستخدم يستعمل تطبيق مسنجر.

 

وإذا أردت أن تجرب هذه اللعبة يمكنك النقر على إشارة + داخل المحادثة والبحث عن هذه اللعبة، وليس هناك حاجة لتحميل أي شيء لكن من الواجب التنويه إلى أن هذه اللعبة ليست متوافرة للجميع في الوقت الحالي لكن من المفترض أن تطرح في أسواق أكبر في المستقبل.