فيديو| EA تكشف عن اللعبة المنتظرة NEED FOR SPEED: PAYBACK

75

 

كشفت شركة “إلكترونيك آرت” الرائدة في ألعاب الفيديو، عن آخر إصدار من سلسلة لعبة المسابقات الرائعة، Need for Speed، والتي جاءت تحت مسمى NEED FOR SPEED: PAYBACK من خلال نشر أولى فيديوهات الـ”برومو” خلال مشاركة الشركة في فعاليات مؤتمر E3 2017 المخصص للألعاب، والمنعقد خلال الوقت الحالي لوس أنجلوس الأمريكية.

وجاء كشف الشركة عن أحدث إصدارات اللعبة المرتقبة، عبارة عن مقطع فيديو، أظهر جزء من مهمة بلعبة Need for Speed: PAYBACK والذي اظهر احدى إمكانيات “الجامبلاي”، حيث سيتمكن المستخدم باللعب بتعدد الشخصيات، وليس شخصية واحدة، بحيث اجراء مهمات متعددة الشخصيات، وظهر ذلك من خلال تبديل السيارات مع ظهور الشخصية التي تقود السيارة أسفل يسار الشاشة.

ووفقًا لما جاء خلال المؤتمر، فإن لعبة سباق السيارات والمهمات الجديدة من EA سوف تكون صاحبة أكبر عالم مفتوح في جميع الإصدارات في سلسلة Need for Speed، بحسب ما أعلنته الشركة، بحيث ستتواجد مجموعة وصفتها الشركة بـ”الوديان” الافتراضية من تصميم الشركة، بحيث يتواجد مدن مختلفة وأماكن للصحاري والجبال، لخلق مزيد من التجانس والتشويق والتنويع في اللعبة، لتتناسب جنبًا إلى جانب وجود المهمات المتنوعة.

 

وكشفت شركة EA إضافة إلى ذلك، أن المستخدم سيتمكن في لعبة NEED FOR SPEED: PAYBACK من اجراء التعديلات الكثيرة على السيارات من حيث اجراء تعديلات على شكل السيارة او تغيير في العتاد الداخلية كنوع من ترقية السيارة وزيادة سرعتها وقوتها، وبالتأكيد هذا ليس جديدًا على اللعبة فقد كان متوفرًا في إصدارات سابقة، إلا أن EA أكدت أن هذا الجزء نال بعض التحسينات الجديدة والإضافات لتتناسب مع دقة التصوير الجديدة في اللعبة، فضلا عن وجود اختلاف في التحسينات بين سيارة وأخرى.

 

وعلاوة إلى ما سبق، أكدت EA أن اللعبة ستأتي مزودة ميزة أطلقت عليها “Relics” والتي ستمكن محبي اللعبة من تحويل السيارات القديمة المتهالكة إلى أخرى جديدة كليًا من حيث التصميم والعتاد الداخلية بشكل واقعي أكثر من السابق.

 

إلى هنا، وأعلنت EA أن اللعبة الجديدة NEED FOR SPEED: PAYBACK سوف تكون متاحة اعتبارًا من يوم 11 نوفمبر المقبل، عبر منصات PS4 وXbox One بالإضافة إلى الأجهزة المتكبية.