فولكس فاغن تنوي تغيير شعارها استعداداً لإطلاق السيارات الكهربائية

571

تنوي شركة فولكس فاغن تغيير شعارها للمرة الأولى منذ عام 2012 مع استعدادها للدخول في مجال السيارات الكهربائية وتلميع صورتها بعد فضيحة الوقود الأخيرة.

 

وسيتم الكشف عن الشعار الجديد العام المقبل بالتزامن مع الموعد الذي ستكشف فيه الشركة عن سلسلة من السيارات الكهربائية وذلك حسب ما صرح جوشين سينغبيهل رئيس قسم التسويق يوم الاثنين خلال بيان صحفي، كما أضاف أن شعار الشركة – الذي تم تعديله وإضفاء مظهر ثلاثي الأبعاد منذ ست سنوات – تغيرت بشكل طفيف منذ نهضة الشركة بعد الحرب العالمية الثانية.

 

وصرح سينغبيهل قائلاً :

 

” لا تشهد العلامة التجارية أياماً جيدة بالمقارنة مع السنوات السابقة، والأمر لا يعود فقط إلى فضيحة الوقود فقط.”

 

وسوف توسع فولكس فاغن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والرقمي للوصول إلى تسويق أفضل خصوصاً مع سعيها لإقناع المستخدمين المترددين بالانتقال إلى السيارات المعتمدة على البطارية، ولذا فإن إعطاء صورة جديدة للشركة يعد أحد المفاتيح الأساسية لنجاحها في الدخول إلى عالم السيارات الكهربائية.

 

وتهدف الشركة إلى تقديم ابتكارات مهمة من أجل تبرير السعر المرتفع لسياراتها، ولهذا فإنها تقوم بدعوة شركات الإعلان والاتصالات للمشاركة في عملها القادم في الأشهر التالية.

 

وتسعى الشركة لتجاوز فضيحة الوقود تحت إشراف المدير التنفيذي الجديد هيربيرت ديس الذي تولى مهامه يوم الجمعة في إدارة هذه الشركة العريقة.

المزيد من المواضيع التقنية