طيران الإمارات يوفر جولة افتراضية داخل مقصورة إحدى طائراتها!

1٬329

 

يهتم طيران الإمارات بتقديم أعلى مستويات الرفاهية والخدمات لجميع فئات الركاب الذين يسافرون على متنها، فقد أعلنت مؤخرًا عن توافر جميع مباريات كأس العالم مباشرة على متن طائراتها وها هي اليوم توفر جولات داخلية بنكهة الواقع الافتراضي داخل إحدى مقصورات الطائرات الرائعة خاصتها عبر موقعها الإلكتروني.

 

يُمكن للمستخدمين التجول في تصميم الطائرة الداخلي بطريقة ثلاثية الأبعاد وذلك في الدرجة التجارية والدرجة الأولى بالإضافة إلى مكان الاستحمام، ويمكن أيضًا للمستخدمين افتراضيًا الجلوس على مقاعد مختلفة من كل قسم للتحقق من العرض والمميزات بالإضافة إلى كونهم قادرين على تشغيل أضواء المقصورة وإيقافها وهو أمر لا يسمح للمسافرين القيام به بشكل طبيعي.

 

 

يُمكن للعملاء الذين يزورون الموقع عبر أجهزتهم المحمولة أو تطبيق طيران الإمارات حجز مقاعدهم داخل البيئة الافتراضية كما يمكن التنقل في المقصورة واختيار المقعد باستخدام رأسية الواقع الافتراضي.

 

يقول أليكس كنيج، النائب الأول لرئيس هيئة طيران الإمارات أن الشركة يُسعدها أن تكون أولى شركات الطيران في العالم التي تقدم هذه التقنية المتطورة على شبكة الواقع الافتراضي والتي توفر لعملائنا فرصة التعرف على المزيد عن تجربة طيران الإمارات الرائعة قبل أن يتقدموا بالحجز أو السفر على متنها.

 

هذه الخطوة الرائعة من طيران الإمارات تبين مدى شفافية الخدمة واختبارًا جيدًا لمدى قابلية الاستخدام وبالتأكيد ستكون جولة رائعة لجميع مستخدمي خطوط طيران الإمارات، وبالتأكيد من الممتع أن تتعرف على المكان الذي ستسافر على متنه لساعات قبل الدخول إليها بشكل حقيقي.