صور مسربة جديدة لهاتف ايفون 7

48

لا يزال هاتف ايفون 7 حديث الأخبار رغم أنه سيتمتع بتحسينات بسيطة بالمقارنة مع ايفون 6 اس، وقد رأينا عدة صور لهذا الهاتف في تقارير وتسريبات مختلفة ومؤخراً أظهرت تسريبات جديدة صوراً أخرى لهذا الهاتف في الصين.

 

تبين الصورة التالية هاتف ايفون 7 بحجم 4,7 بوصة باللون الذهبي الوردي وقد عرفنا أن 4,7 بوصة هو حجم الهاتف نظراً لأنه يتمتع بكاميرا أحادية وليس ثنائية، لكن الصورة تظهر أيضاً الغطاء الخلفي للهاتف والذي يبين شعار ابل، وفي الواقع فإن هذه الصورة لا يمكن تأكيدها في الوقت الحالي حتى ولو كانت تظهر هاتف ايفون يتفق مع التسريبات السابقة.

 

 

من الناحية الأخرى أفاد تقرير لموقع GizmoChina بأن إحدى المشاهير الصينيات التي تدعى Cecelia نشرت صورة على موقع Weibo تظهر فيه وهي تحمل هاتف ايفون 7، وإذا افترضنا أن الهاتف حقيقي فإن هذا الهاتف يمتلك شاشة بحجم 4,7 بوصة بلون فضي وبالطبع فإن الكاميرا في الخلف أحادية.

 

 

لكن رغم ذلك فإنه لا يوجد ما يؤكد أن هذه الهواتف هي ايفون 7 فهو قد يكون هاتفاً مقلداً او هاتف ايفون 6 اس تم تعديله كي يبدو مشابهاً لايفون 7، كما أنه لا يوجد ما يدل على أن الجهاز يعمل بالفعل حيث أنه يمكن أن يكون عبارة عن غطاء يحتوي على مجموعة من الأجزاء التي تم جمعها من أحد المصانع.

 

ومن المتوقع أن تكشف ابل عن ايفون 7 وايفون 7 بلس في وقت ما من شهر أيلول/سبتمبر حيث ستبدأ في بيعهم بعد الإعلان عنهم بشكل رسمي بفترة قصيرة.