سوني تسمح بتعديل أسماء الحسابات على شبكة بلاي ستايشن

1٬128

بعد سنوات عديدة أخيراً سمحت سوني لمستخدمي بلاي ستايشن بتغيير أسماء حساباتهم على شبكة بلاي ستايشن، حيث أطلقت هذه الميزة التي طال انتظارها على الإصدار التجريبي لأعضاء برنامج العرض الخاص ببلاي ستايشن بينما سيطلق لجميع المستخدمين في عام 2019.

 

وتعد هذه الميزة بسيطة جداً حيث ستجعل إمكانية تعديل الأخطاء في الأسماء أمراً ممكناً دون الاضطرار لتغيير حسابك كله أو قائمة أصدقائك، ويمتلك المستخدمون الذين قرروا تغيير اسمهم الخيار لعرض اسمهم القديم إلى جانب اسمهم الجديد كي يتسنى لأصدقائهم معرفتهم، لكن الأمر السيء في ذلك هو أنه في حال قرروا عرض الاسم القديم فإنهم لن يتمكنوا من التراجع عن هذه الخطوة.

 

ووفقاً لسوني فإن المستخدمين خلال اختبار برنامج العرض سيتمكنون من تغيير اسم حسابهم على شبكة بلاي ستايشن عدداً غير محدود من المرات، ومن الجدير بالذكر أن تغيير الاسم للمرة الأولى مجاني لكن الشركة ستفرض رسوماً بعد ذلك تبلغ 9,99$.

 

ونوهت سوني إلى أن ميزة تبديل الأسماء هذه متوافقة مع جميع ألعاب بلاي ستايشن 4 التي تم إطلاقها بعد الأول من نيسان/ابريل عام 2018 ومع نسبة كبيرة من ألعاب بلاي ستايشن 4 التي أطلقت قبل هذا الموعد، لكن مع ذلك فقد حذرت سوني أن بعض الألعاب لن تدعم هذه الميزة وأنه قد يكون هناك بعض المشاكل، لكن بشكل عام فإن الميزة ستعمل بشكل ناجح على معظم الخدمات والأجهزة.

Source المصدر