سامسونج تكشف عن ساعتها الذكية Galaxy Watch

2٬620

عادت سامسونج إلى عالم الساعات الذكية عبر ساعة جديدة تحمل اسم Galaxy Watch التي كشفت عنها اليوم خلال حدثها الكبير الخاص بالإعلان عن جالاكسي نوت 9، حيث تدعم هذه الساعة اتصال LTE وتتمتع بميزة الشحن اللاسلكي، ويبدو أن سامسونج تخلت عن سياسة التسمية Gear وانتقلت إلى تسمية مباشرة أكثر وربطت هذه الساعة بسلسة أجهزة جالاكسي.

 

تتسم هذه الساعة بشاشة لمس AMOLED وزجاج Gorilla Glass كما أنها مقاومة للماء ومناسبة للاستخدام أثناء السباحة، وصرحت الشركة أن عمر البطارية أصبح أفضل لدرجة يمكن معها استخدام الساعة لعدة أيام دون الحاجة لشحنها.

 

من الناحية الأخرى تمتلك Galaxy Watch بعض المزايا الخاصة بالجانب الصحي حيث تتمتع بحساس لقياس ضربات القلب بشكل معياري يحدد الطبيعي لكل شخص، فعندما تكتشف أن نبضات قلبك متسارعة فإنها تطلب منك الراحة، كما أنها تراقب اللياقة وتسمح للمستخدمين باختيار النشاطات والتمرينات التي يريدونها.

 

ومن حيث المظهر تبدو هذه الساعة مشابهة إلى حد كبير لساعة Gear S2 Classic بحواف أقل سماكة، وفي السابق كانت ساعة Gear Sport مخصصة للرياضيين لكن يبدو أن سامسونج هذا العام ابتعدت عن هذا المجال وأن Galaxy Watch مناسبة لجميع الحالات.

 

ستتوافر هذه الساعة في الولايات المتحدة في 24 آب/أغسطس القادم وفي كوريا في 31 من الشهر ذاته، بينما ستحصل عليها أسواق أخرى في 14 أيلول/سبتمبر، وسوف يكلف الإصدار 42 ميليمتر مبلغ 329,99$ بينما سيكلف الإصدار 46 ميليمتر مبلغ 349,99$، وسوف تتوافر هذه الساعة عبر متاجر سامسونج وأمازون وBest Buy.

 

مزايا الساعة

 

– شاشة Super AMOLED بزجاج حماية Gorilla Glass.

– مقاومة للماء والغبار بمعيار IP68.

– بطارية بسعة 472 ميلي امبير للإصدار 46 ميليمتر و270 ميلي امبير للإصدار 42 ميليمتر.

– نظام تشغيل تيزن 4,0.

– معالج Exynos 9110 ثنائي النوى بتردد 1,15 جيجاهرتز.

– حساس لضربات القلب وحساس للضوء المحيط، حساس للتسارع وحساس للجاذبية.

– إصدار LTE يتضمن ذاكرة وصول عشوائي بحجم 1,15 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 4 جيجابايت.

– إصدار البلوتوث يتضمن ذاكرة وصول عشوائي بحجم 768 ميغابايت وسعة تخزين بحجم 4 جيجابايت.