سامسونج تكشف عن الهاتفين جلاكسي J7 برو وJ7 ماكس بميزة حصرية تحدث لأول مرة

32

كشفت شركة سامسونج رسميًا النقاب عن هاتفين جديدين، جلاكسي J7 برو وJ7 ماكس، ضمن سلسلة جلاكسي J ذات المواصفات المتوسطة، والأسعار المعقولة، والتي حققت نجاحًا خلال السنوات الماضية على مستوى المبيعات الأمر الذي استدعى تركيز الشركة على السلسلة لتحقيق مزيد من النجاحات على مستوى الصناعة والمبيعات.

 

وصبت سامسونج اهتمامها في الإصدارين الآخرين جلاكسي J7 برو وJ7 ماكس، على شبكات التواصل الاجتماعي بأشكالها، وحذت حذو تلك الشركات في توفير إمكانيات لدى الهاتف من أجل تحسين تجربة المستخدمين بما يتوافق مع الشبكات الاجتماعية، بحيث اتاحت الشركة “الكاميرا الاجتماعية” والتي تقدم للمستخدم ميزة اجراء التعديلات على الصور ونشرها بعد التقاطها مباشرة من خلال تثبيت الأصدقاء المفضلة سواء على فيسبوك أو ماسنجر أو حتى واتساب، على شاشة تطبيق الكاميرة، ومن ثم مشاركة الصور معهم مباشرة بضغطة زر واحدة، كما بالصورة أسفله.

 

سامسونج جلاكسي J7

 

ذلك وبالإضافة إلى توفير تأثيرات حية على الصورة تمامًا كالتي في تكنولوجيا الواقع المعزز لدى سناب شات وانستجرام، جنبًا إلى جانب وضع الملصقات على الصورة وتغيير الألوان وتركيب بقع ألوان على الصورة.

 

كما وفرت سامسونج ميزة جديدة حصرية، بعدما اتاحت تكنولوجيا الدفع Pay في الهاتفين الجديدين جلاكسي J7 برو وJ7 ماكس، في الوقت الذي حظى الهاتف الثاني بنفس الميزة ولكن بإمكانيات أقل “Pay Mini”، تلك المرة الأولى التي يتوافر هاتف متوسط الإمكانيات من سامسونج على خدماتها للدفع.

 

ونأتي للمواصفات، فيأتي الهاتف جلاكسي J7 برو، يعمل بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080 بيكسل من نوع AMOLED، ومعالج ثماني النواة Exynos 7870 يدعمه ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، فضلًا عن بطارية كبيرة سعة تخزينها 3600 ملل أمبير، وستوفر بسعر 329 دولار.

 

 

أما الهاتف جلاكسي J7 ماكس، فهو يأتي بشاشة IPS مقاسها 5.7 بوصة بدقة 1080 بيكسل بمعالج MediaTek P20 ثماني النواة، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت وبطارية 3300 ملل أمبير، على ان يأتي بسعر 279 دولار.

 

 

ويعمل كلا الهاتفين بكاميرتين خلفية وأمامية دقة كل منهما 13 ميجا بيكسل، بعدسة متقدمة كالتي استخدمتها سامسونج في هاتفها الرئد الأخير، جلاكسي إس 8، ويأتي الهاتفين بفلاش LED للكاميرا الأمامية والخلفية.

 

وكما يأتي الهاتفين جلاكسي J7 برو وJ7 ماكس مصنعان من المعدن الخارجي، وبالونين الذهبي والأسود، وبشريحتين اتصال للجيل الرابع، كما يعملان بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا.

المزيد من المواضيع التقنية