سامسونج تؤكد موعد الكشف عن جالاكسي اس 9

40

أكدت سامسونج ما كنا نعتقده في الأسابيع الماضية وهو أنها ستكشف عن هاتفها الرائد القادم في برشلونة الإسبانية وليس خلال معرض CES 2018 في لاس فيغاس.

 

فقد أوضحت الشائعات السابقة أن سامسونج ستكشف عن جالاكسي اس 9 خلال معرض CES 2018 لكن ذلك تبين أنه ليس صحيحاً، ويبدو أن ايفون اكس ليس مخيفاً لسامسونج كما توقعنا وأن الشركة الكورية ستطلق جالاكسي اس 9 في وقت مبكر لمنافسة هاتف ابل، لكن الشركة ستكشف عن هذا الهاتف خلال مؤتمر MWC في برشلونة في شهر شباط/فبراير القادم.

 

وتملك سامسونج حضوراً قوياً في معرض CES حيث كشفت عن بعض المنتجات لكن جالاكسي اس 9 ليس واحداً منها، كما أ، رئيس قسم الأجهزة المحمولة في الشركة DJ Koh – الذي أوضح أن هاتف جالاكسي اكس القابل للطي قد يؤجل لعام 2019 – أكد أيضاً أن جالاكسي اس 9 سيطلق الشهر المقبل.

 

ووفقاً لموقع ZDNet فقد صرح Koh أن جالاكسي اس 9 سيبصر النور خلال مؤتمر MWC 2018 في مدينة برشلونة الإسبانية والذي اعتادت الشركة الكورية على الكشف عن أجهزة جالاكسي اس خلاله باستثناء جالاكسي اس 8 الذي كانت تسعى سامسونج من خلاله لتهدئة روع المستخدمين جراء حوادث انفجار جالاكسي نوت 7.

 

وقد تم تأجيل إطلاق جالاكسي اس 8 حتى شهر آذار/مارس ولم يطرح في الأسواق حتى شهر نيسان/ابريل عام 2017، ومن الممكن أن يطلق جالاكسي اس 9 في وقت ما من شهر آذار/مارس.