ساعة أبل الجديدة تتصل تلقائيًا بالطوارىء في حالة سقوطك!

1٬155

أعلنت شركة أبل اليوم في حدث الإعلان عن هواتف أيفون الجديدة اليوم والمقام في مسرح ستيف جوبز عن النسخة الرابعة من ساعة أبل الذكية والتي تأتي مزودة بشاشة أكبر ومستديره مما يجعلها النسخة الأجمل على الإطلاق منذ إطلاقها عام 2014.

 

أكدت شركة أبل أن الشاشة حصلت على نسبة أكبر بحوالي 30% لكن الساعة نفسها أصبحت أنحف من ذي قبل. تأتي الساعة الجديدة مزودة أيضًا بتاج رقمي معاد هندسته ومكبر صوت أعلى بنسبة 50%، وكعادة الشركة في حدثها الرسمي المقام سنويًا بشهر سبتمبر، تتيح الشركة معلومات عن المنتجات قبل إطلاقها إلى الأسواق.

 

 

يتوقع المحللون والخبراء ترقيات مختلفة لجميع خطوط إنتاج شركة أبل اليوم، بما في ذلك أجهزة أيفون وماك بوك اير وماك ميني وأجهزة أيباد.

 

مواصفات ساعة أبل الذكية الجديدة هذا العام

 

تقدم شركة أبل النسخة الرابعة هذا العام من ساعة أبل بمعالج جديد ومجموعة شرائح تطلق عليها اسم أبل S4 وهي وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة فئة 64 بت والتي تقدم أداء مضاعف لما كانت عليه قديمًا.

تأتي كذلك الساعة الجديدة بنظام صوتي جديدة ومحسن يضمن لك صوتًا أعلى وميكروفونًا أكثر دقة ونظام التشغيل WatchOS النسخة الخامسة، ومن المميزات الرائعة لهذا الإصدار قدرة الساعة على اكتشاف عمليات سقوط المستخدم الذي يرتديها وعلى الفور تقدم تنبيهًا يسمح لك بمكالمة الطوارىء إذا كانت حالتك تستدعي ذلك، وإذا شعرت الساعة أنك بلا حركة لأكثر من دقيقة فستبدأ تلقائيًا برقم الطوارئ من هاتفك.