جوجل تغير زر I'm Feeling Lucky

    26 August 2012 - 2 years 2 months ago
جوجل تغير زر I'm Feeling Lucky

أضافت جوجل ثمان خيارات إضافية جديدة بجانب "مفتاح الحظ" أو ما يعرف باسم "ضربة حظ -I’m Feeling Lucky" الموجود بالصفحة الرئيسية للموقع، والذي يتيح للمستخدم عند النقر عليه، بعد كتابة الاسم المطلوب البحث عنه، الانتقال تلقائيا وبشكل مباشر إلى أول صفحة ويب في نتائج البحث، وهي تعد إحدى الطرق السهلة والسلسة للوصول سريعاً إلى المعلومة أو الشيء المراد البحث عنه.


ومن الإضافات الجديدة البالغ عددها 8 "I’m Feeling Stellar"، فعند النقر عليها ستنقلك إلى برنامج خرائط جوجل ومرصد هابل الفضائي وروابط لصور النجوم والأجرام الفلكية مدعومة بالتفاصيل، وعند الضغط على خيار "I’m Feeling Hungry" سيأخذك على الفور لقائمة من أشهر وأفضل المطاعم، كما تتضمن أيضا خيارات أخرى متعددة وتشمل "I’m Feeling Artistic" التي ستنقل المستخدم مباشرة إلى خدمة جوجل للفنون "Google Art Project" وتمنحه التجول الافتراضي في 17 متحف من أفضل متاحف العالم واستكشاف صور ولوحات فنية تتمتع بدقة عالية.

 

وكذلك خيار "I’m Feeling Doodly" لعرض قائمة برسومات وشعارات جوجل، وهكذا تتغير الصفة أو الخيار بمجرد تحريك الفأرة على المفتاح ومن ثم الضغط على الخيار المطلوب الانتقال إليه.


كما تشتمل على خيارات "I’m Feeling Wonderful" والتي تتضمن على مشروع جوجل لعجائب الدنيا، وكذلك "I’m Feeling Playful"، و"I’m Feeling Puzzled"، و"I’m Feeling Trendy".


وتهدف جوجل، من خلال الإضافات، إلى توفير ميزة جديدة ومثيرة للمستخدمين تُمكنهم من اكتشاف محتوى وخدمات جديدة.