جميع ما أعلنت عنه سامسونج في حدث إطلاق جالكسي نوت 9 اليوم

110

في أجواء رائعة اعتلى مسؤولي شركة سامسونج منصة الإعلان عن أهم الهواتف الذكية التي ينتظرها عشاق الشركة اليوم والذي قدمته الشركة في ظل توقعات الكثيرين بمواصفات رائعة، وبالفعل أعلنت الشركة عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 وعن بعض المنتجات والمفاجآت الأخرى، فهيا بنا نتعرف على جميع ما أعلنت عنه شركة سامسونج في حدث اليوم.

 

سامسونج جالكسي نوت 9 مع قلم رائع

 

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 الجديد 6

 

أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها المنتظر جالكسي نوت 9 مؤكدة الكثير من توقعات المحللين والخبراء، فقد أتى الهاتف الجديد مزودًا بقلم رائع تستطيع تخصيصه في عمل بعض المهام مثل تقديم وترجيع الفيديو والانتقال بين الصور والفيديوهات، وكاميرتان خلفيتان كل منهما بدقة 12 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

 

الهاتف الجديد مزود بمعالج ثماني النواة من فئة 64 بت ونسختين أولاهما بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت وذاكرة تخزينية 128 جيجا بايت والأخرى بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وذاكرة تخزينية  512 جيجا بايت مع إمكانية تزويدهما بذاكرة خارجية حوالي 512 جيجا بايت.

 

حصريًا: مواصفات هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 الجديد

 

سامسونج تعزز منصة بيكسباي بإمكانيات أكثر

 

 

لا تتوانى شركة سامسونج في إضافة المزيد من المميزات لهذه المنصة لكنها لاتزال خلف منصات كثيرة مثل أليكسا ومساعد جوجل في سباق المنصات الصوتية، وهذا ما جعلها تعلن عن العديد من المميزات الجديدة في حدث اليوم فقد جعلته أكثر قدرة على إجراء المحادثات الشخصية والمفيدة من خلال تحسين قدرات اللغة الطبيعية للأداة.

 

ساعة سامسونج الذكية بعلامة تجارية جديدة

 

ساعة سامسونج الذكية وعلامة تجارية جديدة

 

أعلنت شركة سامسونج اليوم في حدث إطلاق هاتف سامسونج نوت9 عن ساعة جالكسي الجديدة والتي يُمكنها الاتصال بشبكات الجيل الثالث والشحن لاسلكيًا في شكلين أحدهما فضي والآخر باللون الأسود والوردي. تريد الشركة بهذه العلامة التجارية الجديدة ربط اسمها بسلسلة جالكسي من الهواتف الذكية.

 

تتميز الساعة بشاشة AMOLED تعمل باللمس منوعة من زجاج جوريلا وهي مقاومة للماء والغبار، تحتوي على بطارية بقدرة 472 مللي أمبير/ ساعة، كما أنها تعمل بنظام التشغيل تايزن 4.0 ومعالج ثنائي النواة بقدرة 1.15 جيجا هرتز مع ذاكرة وصول عشوائي 1.15 جيجا بايت وذاكرة تخزينية حوالي 4 جيجا بايت. تحتوي الساعة الجديدة على جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر إضاءة ومقياس تسارع وجيروسكوب ومقياس للضغط.

 

سماعة جالكسي هوم الجديدة

 

سماعة جالكسي هوم الجديدة

 

أعلنت شركة سامسونج في حدث اليوم عن سماعة جالكسي هوم الجديدة والتي من المتقع أن تنافس الكثير من السماعات الأخرى مثل سماعة هوم بود من شركة أبل. تأتي السماعة في تصميم جذاب يرتكز على ثلاث أرجل معدنية مع حافة علوية مسطحة وأزرار تحكم في الصوت. السماعة الجديدة مزودة كذلك بست سماعات محيطية ومضخم صوت وثمانية ميكروفونات للكشف عن مدخلات للصوت والتي يُمكنك من خلالها تنشيط مساعد بيكسباي وطلب تشغيل أي شيء أو القيام بأي مهمة.