جالاكسي A5 2017 يعاني من مشاكل في تصوير الفيديوهات

194

تتميز هواتف جالاكسي A ـ الهواتف متوسطة المواصفات التي تقع بين هواتف جالاكسي اس الرائدة وجالاكسي J الرخيصة الثمن ـ بمزيج من التصميم الأنيق والمواصفات الجيدة، لكن ذلك لا يأتي دون ثمن.

 

وقد أجريت العديد من المراجعات على هاتف جالاكسي A5 2017 الذي يمتلك شاشة بحجم 5,2 بوصة وإطار معدني وواجهة سامسونج Grace ومزاي مقاومة للماء، لكن بعض الباحثين توصلوا إلى أن هناك سلبية مهمة جداً في هذا الهاتف وهو أنه فاشل جداً في تصوير مقاطع فيديو واضحة.

 

ولا يفتقد هذا الهاتف إلى إمكانية تسجيل مقطع الفيديو بدقة 4K وحسب – رغم أنها ميزة تتمتع بها هواتف من نفس الفئة بل وأرخص ثمناً – بل إنه لا يتميز بأي نجاح أو بأي نوع من أنواع تثبيت الفيديو.

 

وقد لا يبدو هذا الأمر مهماً بشكل كبير لكن عندما تنظر إلى الفيديوهات سترى نتائج مرعبة وكأنك كنت تحرك يدك أثناء التصوير من شدة اهتزاز الصورة، كما أن المشي أثناء تصوير الفيديو يعتبر مهمة مستحيلة.

 

وهذه المشكلة إلى جانب غيرها من السمات تجعل A5 2017 هاتفاً متوسط المواصفات، فهو يتمتع بشكل أنيق لكنه يفتقد إلى بعض المزايا المهمة التي لو كانت موجودة لكان هذا الهاتف من بين أفضل الهواتف في العالم.

المزيد من المواضيع التقنية