جالاكسي نوت 9 قد يتمتع بميزة يفتقدها ايفون اكس

15

رغم أنه من المبكر الحديث عن ثاني أجهزة سامسونج الرائدة إلا أن إحدى الشائعات بينت أن جالاكسي نوت 9 سيوفر للمستخدمين الميزة التي يفتقدها ايفون اكس ألا وهي حساس بصمة الإصبع تحت الشاشة.

 

وليست هذه المرة الأولى التي نسمع فيها معلوما حول نية سامسونج في العمل على تقنية كهذه، لكن الشركة الكورية لن تكون الوحيدة التي تقدم خياراً كهذا هذا العام وذلك إذا كان التقرير صحيحاً.

 

فقد أوضحت تغريدة على تويتر من قبل أحد المسربين أن جالاكسي نوت 9 سيتمتع بحساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة، كما أن الشخص نفسه هو من سرب المعلومات الأخيرة حول الكاميرا الخاصة بجالاكسي اس 9.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة Synaptics أعلنت منذ بضعة أسابيع أن الهواتف الذكية التي تتمتع بحساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة ستطرح في الأسواق هذا العام، وقد علمنا لاحقاً أن شركة Vivo ستعاون مع Synaptics لتقديم هذا الهاتف.

 

ونعلم في الوقت الحالي أن جالاكسي اس 9 لن يتمتع بهذا الحساس تحت الشاشة بل إنه سيكون مماثلاً لتصميم جالاكسي اس8  لكن مع وجود حساس بصمة الإصبع في الجانب الخلفي، كما كان يعتقد سابقاً أن جالاكسي اس 8 وجالاكسي نوت 8 قد يمتلكان حساساً لبصمة الإصبع تحت الشاشة لكن ذلك لم يكن صحيحاً.

المزيد من المواضيع التقنية