تقرير: جلاكسي إس 8 أفضل هاتف ذكي وآيفون بالمركز الخامس

8

كشف تقرير نشره موقع “Consumer Reports” المتخصص في اجراء الأبحاث والتقييمات للهواتف الذكية، عن آخر تقاريره في تقييمات الهواتف المتاحة للشراء في الأسواق خلال الوقت الحالي، وأفضل 5 هواتف، والذي أظهر تفوق كبير لصالح هاتف شركة سامسونج الرائد الأخير، جلاكسي إس 8 .

 

وجاء الإصدار الأخير من سلسلة جلاكسي، جلاكسي إس 8 بلس، في المركز الأول من القائمة، ليكون أفضل هاتف ذكي في الأسواق خلال الوقت الحالي، في الوقت الذي يأتي في الوصافة النظير الأقل من الهاتف نفسه، جلاكسي إس 8.

 

وجاء في المركز الثالث في القائمة، هاتف شركة سامسونج أيضًا وهو جلاكسي S7 إيدج، لتتربع سامسونج على أفضل ثلاث هواتف ضمن قائمة “Consumer Reports”.

 

أما المركز الرابع في القائمة فقد شهد تواجد لهاتف G6 من انتاج شركة LG بعد أن تمكنت من صناعة هاتف رائد بتصميم مميز ومواصفات متطورة، جذبت به كثير من الانتباه في الأسواق.

 

أما المركز الخامس والأخير، فكان من نصيب هاتف آيفون 7 بلس، التابع لشكة آبل، الهاتف الأول من الشركة العملاقة الذي يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة، وبالرغم من تحقيق الهاتف لمبيعات كبيرة في الأسواق، إلا أن التقييم وضعه في المرتبة الخامسة ضمن قائمة أفضل هواتف في الأسواق.

 

ومن جانبه كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الموقع المختص في اجراء التقييمات على الهواتف الذكية، أختار هاتف جلاكسي إس 8 بلس في المقدمة، بسبب التصميم المميز الذي جاء به الهاتف، وتمكن سامسونج من شبه التخلص من الحواف على الهاتف بجانب المواصفات.

 

وأشارت “ديلي ميل” أن موقع “Consumer Reports” يتوقع أن تواصل سامسونج الصدارة خلال أعوام قادمة أخرى، واعتبرتها الشركة صاحبة السبق عن منافسيها في ابتكار تكنولوجيا جديدة في الهواتف الذكية، في الوقت الذي توقف أو تباطء فيه الإبداع لدى شركات كانت تتمتع بالصدارة لأعوام كثيرة، على حد وصفها.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة سامسونج كانت قد تلقت ضربة قوية من خلال هاتفها جلاكسي نوت 7 والذي اضطرت الشركة لسحبه من الأسواق، فيما تمكنت الشركة بعد أشهر قليلة بجذب انتابه الكثيرون مرة أخرى والسيطرة على أسواق الهواتف الذكية، بجلاكسي إس 8 الذي حقق أرقام قياسية للشركة في المبيعات منذ الساعات الأولى من الكشف عنه رسميًا.

المزيد من المواضيع التقنية