تقارير جديدة تؤكد إطلاق سامسونج لجالاكسي اكس في 2018

28

لقد أصبح معروفاً أن سامسونج تتطلع للتفوق على منافسيها من خلال إطلاق هاتف ذكي قابل للطي، وقد أطلقت شركة ZTE هاتفاً مشابهاً مما يعني أن سامسونج لن تكون الأولى التي تطلق هاتفاً من هذا النوع.

 

وقد كشف تقرير جديد أن جالاكسي اكس سيطلق في وقت ما من العام الماضي دون توفير موعد دقيق لذلك، فوفقاً لموقع Business Korea من المفترض أن تلتزم بالخطط التي وضعتها وإطلاق جالاكسي اكس العام المقبل خصوصاً بعد أن أكد هذا الأمر دي جي كو رئيس قسم الهواتف الذكية في شهر أيلول الماضي.

 

ونوه التقرير إلى أن جالاكسي اكس سيمتلك لوحة قابلة للطي يمكن طيها إلى الداخل كالورقة وذلك حسب ما أوضح موقع Business Korea، ومن غير الواضح المواد المستخدمة في تصنيع الشاشة لكن الخيار الأفضل عادة هو البلاستيك، ويعتقد أن تستخدم الشركة الكورية طريقة معينة لمعالجة مفاصل الشاشة بشكل مستقل كي تبقى اللوحة الأساسية مرنة.

 

وأفادت المعلومات أيضاً بأن سامسونج تعمل بشكل جاهد للغاية من أجل التفوق على ابل وتسعى لأن تسبقها في إطلاق هاتف قابل للطي خصوصاً مع وجود شائعات بأن ابل تعمل على تطوير هاتف قابل للطي من تصميمها بالتعاون مع ال جي.

 

حيث أوضح تقرير نشر منذ بضعة أسابيع أن ابل تعمل على هاتف ذكي مع ال جي بشكل سري خوفاً من أن تسرق سامسونج الفكرة منها، كما بين موقع Business Korea أن ال جي تعمل على اللوحات القابلة للطي والتي ستنتهي من تصميمها نهاية العام الحالي.