تغييرات كبيرة في تصميم سناب شات قادمة قريبًا

12

أكد إيفان شبيغل، مؤسس والمدير التنفيذي لتطبيق سناب شات للتراسل المصور الشهير، اعتزامه اخذ مرحلة كبيرة من التغييرات على تصميم التطبيق الخاص به، على منصتي تشغيل أندرويد وiOS خلال الفترة القريبة المقبلة، وذلك بسبب حل مشكلة صعوبة التعامل مع التطبيق، على حد وصفه.

 

 

وأوضح شبيغل، حسبما نقل موقع “Recode”، أن الشركة طالما تلقت آراء من المستخدمين، تفيد بأنهم يجدون صعوبة في فهم والتعامل مع تطبيق سناب شات منذ اطلاقه، مشيرًا أنه تم اتخاذ قرارًا مصيريًا للرد على هذه الآراء وتحقيق طلبًا من أصعب ما يُطلب من الشركة خلال الفترة الماضية، وهو إعادة هيكلة وتصميم التطبيق.

 

 

وأضاف أنه على الرغم من كونه كان حريصًا على الحفاظ على تصميم التطبيق الخاصة به، كنوع من الهوية الخاصة للتطبيق الشهير بين الأوساط العمرية الصغيرة، إلا أن الشركة بالفعل بدأت في إعادة تصميم التطبيق، لتحسين واجهة المستخدم وعرض المحتوى.

 

 

وتابع شبيغل: “هناك احتمالات كبيرة مشاعة الآن، أنه في حالة تغيير تصميم التطبيق، سوف يتضرر كثيرًا خلال فترة قصيرة، ولا نعلم كيف يمكننا ان نواجه مثل هذا الأمر حال حدوثه، ولكننا مقدمون على المخاطرة وفعل ما نحن مؤمنون به على أمل تحسين الأوضاع على فترات بعيدة”.

 

 

وأشار المدير التنفيذي لشركة سناب شات، إلى أن التصميم الجديد سوف يأتي بخوارزميات مشابه لتلك التي تستخدمها فيس بوك وتويتر لعرض آخر المنشورات، فيما يتعلق بعرض أحدث القصص في التطبيق.

 

 

وقد يأتي إقدام المؤسس لإجراء تلك التحديثات الجزرية، في تصميم وتجربة استخدام التطبيق، إلى التراجع الكبير في عدد اشتراكات التطبيق خلال الربع الثالث من العام 2017 الجاري، حيث أعلنت الشركة، خلال الكشف عن أرباح الفترة نفسها، أنها حققت عمليات تسجيل قرابة 4.5 مليون تحميل، وهو الأقل منذ عام 2012.

 

5548