تعرف على مميزات تطبيق جوجل Datally الجديد للتحكم في الانترنت

70

أعلنت شركة جوجل عن أحدث منتجاتها البرمجية، بإطلاق تطبيق جديد، يحمي مسمى جوجل Datally للعمل على نظام التشغيل التابع لها، والأوسع انتشارًا في العالم، أندرويد.

 

 

ويعمل التطبيق جوجل Datally من أجل مساعدة المستخدمين على التحكم في خطة البيانات واستهلاك الانترنت، عبر هواتفهم الذكية، من أجل الحفاظ على البيانات لأطول فترة ممكنة، وكذلك مراقبة الاستهلاك للإنترنت.

 

 

ويعمل التطبيق من خلال تقديم الدعم للمستمر للمستخدم، حول التطبيقات التي تستهلك الانترنت، بحيث يقدم الاقتراحات للتطبيقات التي يلزم إغلاقها لتقليل استخدام البيانات.

 

 

كما يتيح تطبيق جوجل Datally إمكانية اظهار أي التطبيقات الأخرى على الهاتف، التي تستخدم البيانات بشكل كبير، وترتيبها بحسب حجم الاستخدام.

 

 

التطبيق يقوم ايضًا بمسح شبكات واي فاي القريبة من الهاتف بشكل مستمر، وإعطاء تنبيه للمستخدم بشكل فوري عند وجود شبكة يمكن الاتصال بها، لتوفير استخدام البيانات.

 

datally

 

تطبيق جوجل Datally يوفر إمكانية تعطيل جميع التطبيقات التي تسحب البيانات وتستهلك من الانترنت بشكل فوري، وبالضغط على زرًا واحدًا.

 

 

وتقول جوجل، أن تطبيقها الجديد نجح في توفير متوسط 30% من استخدام البيانات بشكل عام، على الهواتف الذكية بنظام أندرويد.

 

 

ويمكن للمستخدمين الآن الحصول على تطبيق جوجل Datally من خلال متجر جوجل بلاي، فيما حرصت الشركة الأمريكية على توفير التطبيق للعمل على نظام التشغيل أندرويد، بداية من الإصدار 5.0 أو أعلى، لتوفير إمكانية الاستفادة منه في الهواتف متوسطة المواصفات والقديمة.