تعرف على سيارة Aspark Owl الكهربائية بقوة 1100 حصان

1٬107

بذلت الشركة اليابانية اسباك Aspak جهوداً كبيرة في الفترة الماضية لتصميم سيارتها الكهربائية Owl بمحرك بقوة أكثر من 1100 حصان وهاهم الآن يعرضون نموذجاً لهذه السيارة في معرض باريس للسيارات Paris Motor.

 

وقد رأينا هذه السيارة للمرة الأولى في شهر شباط/فبراير عندما نشرت الشركة فيديو لسيارتها وهي تنتقل من سرعة 0 إلى سرعة 60 ميل في الساعة في أقل من ثانيتين، وقد أوضحت الشركة أن السيارة ستمتلك محركاً بقوة 430 حصان وتزن 1900 باوند في شهر شباط/فبراير، لكن يبدو أن هذه الأرقام اختلفت وفقاً لتقرير جديد من موقع بلومبرغ.

 

فقد زادت الشركة قوة المحرك لتصل إلى 1100 حصان بخاري أي ثلاثة أضعاف ما أعلنت عنه بداية العام الحالي، كما أن وزنها قد ازداد ليبلغ 3300 باوند ونأمل أن تكون هذه الزيادة ناتجة عن إضافة بعض المكونات المهمة مثل التكييف.

 

ووفقاً لبعض الصور الجديدة من معرض باريس فيبدو أن التصميم الداخلي للسيارة كان له نصيب من التعديلات، حيث أصبح هناك جلد أبيض فاخر وثلاثة شاشاتLCD .

 

 

أما بالنسبة للمواصفات فتستطيع سيارة Owl الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 174 ميل في الساعة والسير بمدى أقصاه 186 ميلاً، ونظراً للازدياد الكبير في قوة المحرك والوزن فمن المتوقع أن ترتفع هذه الأرقام أيضاً قبل أن تطلق السيارة في عام 2020.

 

وبدأت اسبارك بأخذ دفعات أولى بقيمة 1,15 مليون دولار غير قابلة للاسترجاع مقابل الحصول على سيارتها Owl، وهذا المبلغ يشكل أقل من ثلث سعر السيارة الإجمالي التي من المتوقع أن تكلف 3,6 مليون دولار، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم تصميم 50 سيارة فقط من هذه السيارة المميزة.

Source المصدر