تسريب يوضح تفوق هاتف هواوي ميت 20 على ايفون اكس في اختبارات الأداء

849

من المتوقع أن يكون هاتف هواوي ميت 20 هاتفاً رائداً ومتميز المواصفات وهذا ما تؤكده التسريبات الأخيرة التي أظهرت نتائج غير مسبوقة في اختبارات الأداء التي تفوقت على ايفون اكس وأي هاتف ذكي آخر.

 

من المتوقع أن تعلن هواوي عن هاتفها الرائد هذا في الخريف القادم، ومن الجدير بالذكر أن الشركة أصبحت تطلق هواتف رائدة للغاية وتنافس العديد من كبار الشركات ومن المرجح أن يكون الجيل القادم أفضل وأكثر تطوراً.

 

ففي العام الماضي كان هواوي ميت 10 أول من يتمتع بمعالج الشركة كيرين 970، كما أن P20 أيضاً شكل ثورة في عالم التصوير من خلال الكاميرات الثلاثية لكنه حافظ على معالج كيرين 970.

 

ميت 20 ومعالج كيرين 980

 

من المتوقع أن يمتلك ميت 20 معالجاً من نوع كيرين 980 الذي سيجعله يقدم أداءً أفضل من الإصدارات السابقة، ورغم أن الأمر غير رسمي إلا أن التسريبات تحمل تفاصيل مهمة بخصوص الأداء، ويبدو أن شخصاً ما تمكن من الحصول على الهاتف الذكي وإجراء الاختبارات على أداة الاختبارات AnTuTu.

 

نتائج اختبارات الأداء

 

حسب التسريب الأخير فإن هواوي ميت 20 تمكن من تحقيق نتيجة مبهرة وصلت إلى 356918 نقطة وهو أعلى نتيجة تم تسجيلها، ومن الجدير بالذكر أن ايفون اكس كان من بين أوائل الهواتف التي حققت نقاطاً فوق 200000،  وفي حال صحت هذه المعلومات وقدم هواوي ميت 20 أداءً رائعاً فإنه قد يكون أقوى هاتف ذكي في العالم عندما يطلق في نهاية العام الحالي.

المزيد من المواضيع التقنية