برامج مجانية مهمة لكل جوال في ٢٠١٨

عند شرائك لجوال جديد ستحتاج مجموعة برامج مجانية مهمة لكل جوال في 2018 لتتمكن من إدارة جوالك بطريقة أفضل والإستفادة من هذه البرامج في أداء وظائف معينة، والمعروف أن طبيعة هذه البرامج تختلف من مستخدم لآخر بحسب طبيعة عمل المستخدم وإهتماماته، وهنا سنتحدث عن مجموعة من البرامج المجانية المهمة لمعظم المستخدمين.

 

  • برنامج Nova Launcher

يعتبر برنامج Nova Launcher من أهم البرامج المجانية التي يحتاجها معظم مستخدمي جوالات الاندرويد حيث يتيح لك إدارة جوالك بالكامل من خلال التحكم بشكل الشاشة والخلفية وكيفية عرض البرامج وشكل الأيقونات والعديد من المزايا الأخرى ويمكن إعتباره كواجهة مستخدم جديدة كلياً.

برنامج Nova Launcher
برنامج Nova Launcher

 

 

  • برنامج snapseed

لا شك أن التصوير والتعديل على الصور يعتبر هوس لمجموعة من المستخدمين لذلك يمكنك تحميل برنامج snapseed لتتمكن من تعديل الصور بطريقة احترافية ثم مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

برنامج snapseed
برنامج snapseed

 

  • لم يعد مجدياً في عصر التكنلوجيا الوقوف مطولاً لإنتظار سيارة تكسي لذلك يمكنك تحميل تطبيق uber الذي تستطيع من خلاله طلب سيارة أجرة بالحال لتصلك خلال دقائق معدودة مع توفير خاصية الخريطة التي تستطيع من خلالها تتبع مسار الرحلة.

برامج مجانية مهمة لكل جوال في ٢٠١٨ 1

  • برنامج Twilight

يسبب استخدام الجوال لفترة زمنية طويلة إجهاداً للعين ومشاكل مختلفة بسبب استخدام مستوى إضاءة لا يتناسب مع الإضاءة الخارجية أحياناً لذلك يمكنك استخدام برنامج  Twiligh الذي يعمل على تخفيض الإضاءة أو رفعها بحسب الإضاءة المحيطة وهذا يحافظ على صحة العين.

 

برنامج Twilight
برنامج Twilight

 

لا شك أنك بحاجة لبرنامج مجاني ينظم لك جهات الاتصال والإيميلات المختلفة في مكان واحد أومنصة واحدة بالإضافة لعرض التقويم والرسائل المختلفة، لذلك يمكنك تحميل برنامج Microsoft Outlook لإدارة حساباتك المختلفة.

 

برنامج Microsoft Outlook
برنامج Microsoft Outlook

 

 

  • برنامج Greenify

تعتبر مشكلة نفاذ البطارية من أهم وأبرز المشاكل التي يعاني منها مستخدموا الجوالات الحديثة لتبدأ رحلة البحث عن برنامج مجاني يساعد في توفير الطاقة والحد من استنزافها لذلك يمكنك تحميل برنامج Greenify الذي يعمل بشكل أساسي على إيقاف البرامج الغير مستخدمة والتي تبقى مفعلة وتستنزف البطارية، وهنا يمكن تشغيله بشكل تلقائي للعمل على كافة البرامج أو تحديد البرامج التي سيقوم بإيقافها فقط.

برنامج Greenify
برنامج Greenify

 

 

هل تعاني من هدر الوقت أثناء التنقل بين مواقع التواصل الاجتماعي ؟ يمكنك تحميل برنامج In Moment الذي يساعدك على ضبط وقتك ومعرفة كمية الوقت المستهلكة في كل موقع عن طريق حساب وقت العمل في كل مرة وإرسال رسائل تنبيه عند تجاوز مدة معينة مثلاً يمكنك ضبط الوقت على 60 دقيقة مثلاً عندها سيتم إشعارك عند تجاوز ال 60 دقيقة لتتمكن من تنظيم وقتك على مواقع التواصل المختلفة.

برنامج In Moment
برنامج In Moment

  • برنامج Clean Master

تتباطيء الجوالات عادةً بعد استخدامها لفترة زمنية معينة وهذا بسبب وجود  ملفات خفية لم يتم حذفها بشكل صحيح لذلك يعمل برنامج clean master على حذف الملفات الخبيثة أو الملفات المتبقية من برامج محذوفة مما يزيد من سرعة وكفائة الجوال.

برامج مجانية مهمة لكل جوال في ٢٠١٨ 2

 

يعتبر برنامج  LightX من البرامج المهمة على كل ايفون حيث يقدم للمستخدم مزايا متعددة في التعديل على الصور ودمجها وتغيير الخلفية أو الألوان لتظهر الصور بطريقة أفضل وأكثر احترافية تتناسب مع شغف المستخدمين في التصوير، حيث يتيح البرنامج مجموعة هائلة من المزايا ضمن واجهة تطبيق مبسطة وأدوات واضحة لتحصل على صور مميزة تقوم بمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

برنامج   LightX
برنامج   LightX

 

 

بهذا نكون قد قدمنا لكم مجموعة مميزة من برامج مجانية مهمة لكل جوال في ٢٠١٨ والتي ستقدم لكم الفائدة أثناء استخدام جوالاتكم وستساعدكم على ضبط وظائف الجوال بشكل أفضل.

قد يعجبك ايضا