ايلون ماسك : سيارة Model 3 لن تشبه باقي السيارات

37

منذ البداية وهدف Tesla البعيد هو تطوير وتصميم سيارة كهربائية جذابة ورخيصة الثمن نسبياً ولهذا السبب فإن سيارة Model 3 ستكون لحظة حاسمة بالنسبة للشركة، ومع وصول سعر هذه السيارة إلى ما يقارب 35000$ فإن Tesla تأمل أن تساعدها هذه السيارة على امتلاك 500000 سيارة في عام 2020.

 

وسوف تكون إحدى الجوانب الأكثر إثارة في هذه السيارة هو الشكل الذي ستبدو عليه وكل ما نعرفه الآن هو أننا يجب أن نتوقع كل شيء، وعند سؤال ايلون ماسك المدير التنفيذي للشركة حول إمكانية مشاركة بعض التفاصيل حول Model 3 أجاب بشكل مختصر قائلاً :

 

" إنها لن تشبه باقي السيارات."

 

لكن هناك بعض المعلومات التي تسربت حول هذه السيارة، ومن الجدير بالذكر أن المصمم Franz Von Holzhausen صرح أنه بالرغم من كون Model S إصداراً رياضياً فإن Model 3 ستكون أكثر أناقة.

 

ومؤخراً نشر موقع Electrek تقريراً يفيد بأن Tesla تبذل أقصى ما في وسعها للوصول إلى تصميم بمعامل سحب أقل من 2 الأمر الذي يشير إلى أن Model 3 ستتمتع بعدد من المزايا الرائدة والسباقة.

 

وخلال السنوات الماضية كان ايلون ماسك صريحاً جداً في تعبيره عن كرهه للسيارات ذات التصميم السيء وهذا يدعو للاعتقاد بأن Model 3 ستتمتع بتصميم مميز جذاب للمستخدمين، ولذا فإننا متشوقون إلى إلقاء النظرة الأولى على هذه السيارة التي من المفترض أن تطلق في وقت أقرب مما نتوقع.

المزيد من المواضيع التقنية