انستجرام تختبر ميزة فريدة تتعلق بالهاشتاج

12

يجري خلال الوقت الحالي تجربة جديدة على شبكة التواصل الاجتماعي، الخاصة بمشاركة المحتوى المصور، والتابع لشركة فيس بوك، والتي تسمح للمستخدمين بامكانية عمل المتابعة “Follow” لهاشتاج معينة، من أجل زيادة متابعتها وتلقي التحديثات الخاصة بها على الصفحة الرئيسية مرة خلف الأخرى.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع “The Next web”، فإن المنصة الاجتماعية التابعة لشركة “فيس بوك”، بدأت بالفعل تجربة ميزة جديدة لمتابعة محتوى أي هاشتاج، من أجل المساعدة في زيادة انتشار المحتوى، بجانب تميكن المستخدمين من متابعة حدثٍ ما، أو موضوع مخصص، بالحصول على آخر المستخدات التي يتم نشرها عنه من قبل المستخدمين.

 

 

وعلى الجانب الآخر، قد يكون الموضوع في غاية السلبية، خاصة وأن هناك العديد من الهاشتاجز التي يتم تحديثها بالعديد من المحتوى خلال الدقيقة الواحدة، فهل يعقل أن يتم نشر كل ما يطرأ على الهاشتاج، إلى الصفحة الرئيسية للمستخدم لمشاهدتها؟

 

https://twitter.com/Social_Pip/status/928734302166245377/

 

 

 

وفي هذا الصدد، تشير التوقعات، إلى أن انستجرام قد يتم تزويدة فلاتر جديدة تشبه تلك التي تتواجد في شبكة فيس بوك نفسها، حيث سيتم تنقية المنشورات وترتيبها بأولوية قد تكون، على سبيل المثال، عدد الاعجابات أو التعليقات أو حتى إعادة المشاركة، أو مزيج منهما يطلق عليه قيمة التفاعلات.

 

 

يُذكر، أن الميزة الجديدة قيدة الاختبار على عدد قليل من المستخدمين، فيما رفضت شبكة انستجرام الحديث عن الأمر أو مشاركة المعلومات خلال الوقت الحالي، ولكن بالرجوع إلى التجارب السابقة، فإن الميزات الجديدة  التي تختبرها الشبكات الاجتماعية الخاصة لشركة فيس بوك، دائمًا تشهد تغييرات على نطاق واسع عن تلك التي تم تجربتها مسبقًا.