ابل تقترب من اصدار النسخة النهائية من نظام iOS 8

4

منذ اسبوعين، كانت ابل قد اطلقت نسخة Apple iOS 8 Beta 5 للمطورين. والان، قامت ابل باطلاق نسخة اخرى الا وهي Apple iOS 8 Beta 6، ولكن هذه النسخة لم تصدر للمطورين حتى الان.

 

فوفقاً لموقع BGR، فإن نسخة Apple iOS 8 Beta 6 تم اطلاقها لشركاء ابل من اجل اغراض الاختبار، وعلى شركاء ابل ان يقبلوا موعد الاطلاق المتوقع له يوم 5 سبتمبر المقبل.

 

وعلى ما يبدو ان ابل لن تُصدر هذه النسخة للمطورين، حيث تقترب الشركة من اطلاق نسخة iOS 8 Gold Master للمطورين. وهذه النسخة تعتبر عادة هي الصيغة النهائية التي يتم اصدارها للمطورين وشركاء الاختبار قبل اصدار النسخة النهائية من النظام للجميع.

 

هذا ومن المتوقع ان يتم اطلاق Apple iOS 8 بالتزامن مع الايفون 6، وهو الجهاز التي تشير الشائعات بظهوره يوم 9 سبتمبر، ويتوقع ان يُطرح للبيع يوم 19 من الشهر ذاته.

 

واذا كانت هذه التواريخ صحيحة، فإننا نتوقع ان تُطلق ابل نظام iOS 8 للاجهزة القائمة قبل ان تبدأ في بيع الايفون 6 كما تعودنا دائما من ابل، حيث تقوم الشركة بطرح النظام الجديد قبل بيع احدث هواتف الايفون بأيام قليلة. وحالما نحصل على الموعد المحدد لاطلاق سوف نبلغكم به على الفور، فتابعونا على موقع التكنولوجيا العربية.