ابل تطلق إصداراً خاصاً من iTunes

13

عندما أطلقت ابل iTunes 12.7 في شهر أيلول/سبتمبر فإنها قامت بإزالة ميزة كانت تسمح للمستخدمين بالتسوق عبر متجر التطبيقات App Store باستخدام الحاسوب، فإذا رأوا تطبيقاً أعجبهم يمكنهم تحميله على ايفون من خلال الصندوق الذي كان يشغل iTunes، لكن مع رغبة ابل ونيتها في جعل iTunes مهتماً بالموسيقى والأفلام والتلفاز فإ،ها قامت بإزالة هذه الميزة في الإصدار الأخير من iTunes.

 

ولم يكن هذا القرار مرضياً للعديد من المستخدمين، ووفقاً لابل فإن بعض الشركاء قد لا يزالون يرغبون باستخدام iTunes لشراء التطبيقات، ولهذا السبب أطلقت iTunes 12.6.3 الذي يعيد ميزة تثبيت التطبيقات ونغمات الرنين على أجهزة iOS من خلال الحاسوب، وفي الواقع فإن النقر على رابط المصدر سينقلك إلى صفحة دعم ابل والتي يمكنك من خلالها تثبيت التطبيقات التي تريدها.

 

لكن من الواجب التنويه إلى أن تثبيت iTunes 12.6.3 يعني أن مستخدمي iOS لن يتم تنبيههم في المستقبل حول الإصدارات الجديدة من iTunes وسيضطرون إلى تثبيت التحديثات يدوياً، وبعد تثبيت iTunes 12.6.3 يجب تحميل مكتبة للمحتويات على هذا الإصدار.

 

وتتوافق هذه النسخة مع iOS 11، ايفون 8، ايفون 8 بلس وايفون اكس، ولا تتمتع هذه النسخة بدعم تقني ومن غير المعروف الفترة التي ستسمر فيها ابل بإطلاق هذا الإصدار.