إلون موسك يكشف لموظفي تسلا عن خططه بشأن سيارة موديل 3

77

نُشرت رسالة مسربة للرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات، إيلون موسك، توضح رغبته في توظيف المزيد من العمال لاستمرار عملية إنتاج السيارة موديل 3 بمصانع الشركة، على مدار الـ 24 ساعة في الفترة المقبلة.

 

 

وتوضح الرسالة الالكترونية التي أرسلها موسك إلى موظفي الشركة مؤخرًا، انه يعتقد ان عملية تشغيل خطوط الإنتاج على مدار ساعات اليوم كاملة، قد تؤدي الي وصول الشركة الي معدل إنتاج يصل الي 6000 سيارة أسبوعياً، خلال نهاية يونيو المقبل.

 

 

وزيادة معدل الإنتاج الذي يريده ماسك، ضروري للوصول الي المعدل المستهدف الذي أعلن عنه من قبل، وهو 5000 سيارة أسبوعياً، مع توقعه لنسبة خطأ واقعية.

تسلا موديل 3
سيارة تسلا موديل 3

 

وأكد خلال رسالته ان أي إدارة او مورد سيقف أمامه في تعطيل هدفه المعلن، سيحتاج الي إبلاغه هو شخصياً بمبرر قوي جدا عن السبب، مع وضع خطة لحل هذه المشكلة.

 

 

والجدير بالذكر انه تم الكشف عن هذه الرسالة، بعد يومين فقط من إعلان تسلا عن تعليق خط إنتاج سيارتها موديل 3 مؤقتاً، وأضاف متحدث باسم الشركة، انه تم وقف خط إنتاج هذا الموديل بمصنع الشركة في مدينة فيرمونت، كجزء من عملية تحسين تكنولوجيا التشغيل الآلي بها.

 

 

وأشارت تسلا إلى أن تعليق خط الإنتاج للسيارة واسعة الشهرة، والأكثر طلبًا، قد يستمر بين 4 إلى 5 أيام فقط، والذي يأتي وفق خطة تطوير السيارة التي تعمل عليها شركة تسلا في الفترة الأخيرة، والتي اضطرت الشركة إلى إيقاف خط الإنتاج في المرة الأولى، خلال شهر فبراير الماضي.